الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:48 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضياء السيد يكشف مفاجأة قوية بشأن تبرع محمد صلاح لضحايا غزة

ضياء السيد
ضياء السيد

تحدث ضياء السيد مدرب المنتخب الوطني الأسبق، عن مفاجآت قوية بشأن دعم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لضحايا غزة في فلسطين، حيث يعتبر أحد المقربين منه بشدة منذ صغره.

وخلال الفترة الأخيرة، تعرض الفرعون محمد صلاح للعديد من الانتقادات القوية من الجماهير، بسبب عدم الحديث عن تلك الحرب القائمة على قطاع غزة في فلسطين منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

وبعد مرور أيام كثيرة، خرج قائد منتخب مصر عن صمته أخيرًا، عبر مقطع فيديو ليعرب عن تضامنه مع ضحايا فلسطين من الحرب الإسرائيلية، حيث طالب بضرورة وقف إطلاق النار ودخول المساعدات إلى قطاع غزة في أسرع وقت ممكن.

تصريحات ضياء السيد

وقال ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق عبر قناة "النهار"، "محمد صلاح تبرع بأكثر من 300 مليون جنيه مصري "10 مليون دولار"، لصالح ضحايا الحرب في قطاع غزة".

وأكمل، "صلاح قدم كل ما يمكله من مساعدات تجاه ضحايا الحرب، لكنه تعرض للعديد من الانتقادات والتي تستمر حتى وقتنا هذا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويجب أن نحمي صلاح أيقونة مصر والعرب، هو نموذج يقتضي به وهو ناجح بالطبع".

واتم ضياء السيد قوله، "وعندما تم الإعلان عن تبرعات محمد صلاح طالبوه الجماهير بالحديث علنًا، وعندما تم الحديث عن تلك التبرعات، قالوا إنه تأخير، لكنه قدم كل ما يملكه وأكثر بكل تأكيد".

اقرأ أيضًا: «معاناة فرنسية».. محمد صلاح يسعى لزيادة السجل التهديفي في الدوري الأوروبي