الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام تولوز

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف ليفربول الإنجليزي ضيفه تولوز الفرنسي في مباراة مهمة ضمن منافسات المجموعة الخامسة للدوري الأوروبي، والتي تقام على ملعب أنفيلد مساء اليوم الخميس. ويتصدر ليفربول المجموعة بالعلامة الكاملة بعد فوزه على لاسك وداروين نونيز في الجولتين السابقتين، بينما يحتل تولوز المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر.

وتعد هذه المباراة الثالثة في التاريخ بين ليفربول وتولوز على الصعيد الأوروبي، حيث سبق وأن التقيا في التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال في عام 2007، وانتهى اللقاءان بفوز ساحق للريدز بخماسية نظيفة. ويرغب تولوز في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، وهو ما لم يحدث له منذ 35 عامًا، عندما فاز على بانيونيوس في كأس الاتحاد الأوروبي.

صلاح يسعى للمشاركة الأوروبية رقم 70 أمام تولوز

أما ليفربول فلديه سجل قوي أمام الفرق الفرنسية، حيث خسر مرتين فقط من أصل 15 مباراة، وحافظ على نظافة شباكه في 9 منها. كما يطمح المدير الفني يورجن كلوب إلى تحقيق انتصاره رقم 150 على أرضه مع ليفربول في جميع المسابقات. واللاعب الأبرز في هذه المباراة هو نجم الفراعنة محمد صلاح، الذي قد يشارك في مباراته الأوروبية رقم 70 مع ليفربول، وهم ما لم يحققه سوى 12 لاعبا فقط مع الريدز.

اقرأ أيضًا..مستجدات طارئة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

موضوعات متعلقة