الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حفل المنصورية” يتحول إلى معركة.. ووقوع 6 فى قبضة الأمن

حفلة المنصورية
حفلة المنصورية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات تداول مقاطع فيديو وصورعبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، بشبكة الإنترنت تضمنت الادعاء بتعرض المتواجدين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة أبو رواش تحت عنوان "حفل المنصورية"، للاعتداء من قبل بعض سكان الحي وإطلاق أعيرة نارية عليهم ومقتل شخص منهم واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم الشخصية.


كانت البداية عندما تلقى مأمور شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أهالي المنطقة بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة.

وبالانتقال والفحص وبعمل التحريات اللازمة تبين، أن تم التقابل مع عدد من المشاركين بالحفل والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي الحي وانصرافهم ورفضوا التقدم بأي بلاغات.


وبإجراء التحريات من قبل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وبسؤال بعض الأشخاص من أهالي المنطقة أفادوا بأن مالك الفيلا معتاد دائما على تأجيرها وإقامة حفلات للشباب، حيث تضرر أهالي هذه المنطقة السكنية من تلك الحفلات نتيجة للموسيقى العالية التي تستمر لفترات طويلة من الليل وسابق طلبهم من أصحاب الفيلا بالتوقف عن إقامة تلك الحفلات إلا أنهم رفضوا بدعوى أحقيتهم في استخدام مسكنهم.

وكان قد نظم مالك الفيلا حفلاً لمجموعة من الشباب والفتيات صغار السن عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات وقيام عدد من أهالي عزبة العرب محل الفيلا بالتوجه للفيلا والتعرض لهم والتعدي عليهم مما أدى إلى حدوث مشاجرة كبيرة بينهما.

كما أكدت التحريات بعدم صحة ما تداوله مروجا مقاطع الفيديو من مقتل أحد الأشخاص ولم تتلق المديرية بلاغات أو تسجل المستشفيات وصول أية مصابين من جراء الواقعة، كما أنه لم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف قطعًا.


وتم تحديد وسقوط 6 من أبناء الحي الذين قادوا التعدي على مرتادي الحفل وجارى القبض على 4 هاربين ممن شاركوا في الواقعة.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على الاعتداء على مرتادي الحفل وكذا مالك الفيلا والقائمون على تنظيم الحفل، لاستخدام الفيلا في تنظيم حفلات بدون ترخيص.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا:

متى تسقط حضانة الأطفال عن الأم؟