الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد السكندري يحقق فوزا مثيرا على المقاولون العرب في الدوري المصري

الإتحاد والمقاولون
الإتحاد والمقاولون

حقق الإتحاد السكندري فوزا مثير على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية، في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح المقاولون العرب التهديف في الدقيقة 3، بعد تنفيذ ركلة ركنية للمقاولون العرب على يسار مرمى الاتحاد، نفذها عمار حمدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، إذ استقبلها أحمد علاء برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وأدرك الاتحاد السكندري هدف التعادل في الدقيقة 8، بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق كريم الديب أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أجوستينيو مابولولو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف الاتحاد السكندري الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعد عرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليسرى عن طريق كريم الديب إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بنيامين بواتينج بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة 27، بعد مجهود فردي من عمار حمدي في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية أرضية أخطأها المدافع محمود شبانة بتشتيت غير متقن ليضع الكرة داخل شباك فريقه.

وخطف الاتحاد السكندري الثلاث نقاط في الدقيقة 87، بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة للاتحاد السكندري في وسط ملعب المقاولون العرب من جهة اليسار، نفذها رجب عمران بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بارتباك شديد استغله إسلام أبو سليمة واستقبله الكرة برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يقفز الاتحاد السكندري إلى المركز السادس برصيد 8 نقاط، وتجمد المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

اقرأ أيضا: 4 أهداف.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الإتحاد والمقاولون في الدوري