الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات: تصريحات الرئيس السيسي تطمئن المصريين والدولة قادرة على حماية نفسها

مدحت بركات:  تصريحات الرئيس السيسي تطمئن المصريين والدولة قادرة على حماية نفسها
مدحت بركات: تصريحات الرئيس السيسي تطمئن المصريين والدولة قادرة على حماية نفسها

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم كانت مليئة بالأمل والتفاؤل، وأشاد، بالرسائل التي أرسلها الرئيس خلال افتتاحه للنسخة الثانية من الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة.

وأضاف "بركات"، أن تصريحات الرئيس السيسي تعكس حرص مصر على لعب دور إيجابي في منطقة الشرق الأوسط، وقد أكد الرئيس على أن مصر تبذل جهدًا كبيرًا من أجل تحقيق الاستقرار".

وتابع: "أشعر بالفخر لأننا نعمل تحت قيادة رئيس يهتم بشكل شخصي بما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي ويرد على قلق الشباب والناس. إنه يطمئننا ويشجعنا على التفاؤل".

وأشار بركات إلى أن تأكيدات الرئيس السيسي على أن مصر لم تغدر أبدًا وأنها تهدف إلى الاستقرار والبناء في بلادنا، تؤكد قوة الوطن وثقته في قدراته ومقدرة قواته المسلحة. وقال: "إن هذه التأكيدات تجعلنا نثق في قدرة مصر على حماية نفسها من أي عدو".

وختم بركات حديثه قائلاً: "إن هذه التصريحات تجعلنا نشعر بالأمان والثقة في مستقبل مصر. نحن نثق في قدرة مصر على التغلب على التحديات التي تواجهها، ونثق في قدرة القيادة السياسية والجيش والشعب على التغلب على هذه التحديات".

اقرأ أيضا مدحت بركات: الرئيس السيسي يبذل جهودًا كبيرة في تسليح القوات المسلحة بأحدث الأسلحة

موضوعات متعلقة