الطريق
السبت 11 مايو 2024 07:52 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فحص طبي لنجم الأهلي يحدد موقفه من مباراة صن داونز

الأهلي
الأهلي

يخضع اللاعب إمام عاشور نجم خط وسط الأهلي، لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل تحديد موقفه من مباراة صن داونزفى إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وجاء ذلك بعدما غاب اللاعب عن السفر مع بعثة فريقه الأحمر إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة الذهاب أمس الأحد، وبعدما أظهرت أشعة الرنين التى خضع لها شكواه من رشح فى منطقة الكاحل.

وكان عاشور خضع لبرنامج تأهيلي قبل السفر إلى جنوب أفريقيا، حيث سينتظم فى مران الأهلي اليوم، ويواصل أداء برنامجه التأهيلي.

ثم بعد ذلك سيخضع لفحص طبي جديد يحدد موقفه من اللحاق بمباراة صن داونز المقبلة، أو يواصل الغياب عن الفريق الأحمر، ويتم إراحته للاستعانة به في المباريات القادمة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي السوبر الإفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره صن دوانز يوم الأربعاء المقبل، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتستضيف أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، المواجهة النارية التي تجمع بين ناديي الأهلي وصن داونز، ضمن منافسات إياب نصف نهائي السوبر الإفريقي.

وحال تخطي المارد الأحمر عقبة صن داونز بطل جنوب أفريقيا سوف يصل لنهائي البطولة، ويضرب موعدا ناريا مع الفائز من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى.

ويذكر أن، قنوات أون تايم سبورتس أعلنت عن حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبى الرياضية.

اقرأ أيضا: ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الزمالك وإنبي وبيراميدز والمصري