الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل اليوم الأخير للأهلي في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز بالدوري الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية عصر اليوم الأحد، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تقام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وتنطلق مباراة الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، أمام نظيره صن داونز، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

الأهلي وصن داونز

برنامج النادي الأهلي، في اليوم الأخير داخل معسكر جنوب إفريقيا، يبدأ من الساعة الحادية عشر صباحًا، من خلال تناول اللاعبين وجبة الإفطار، وبعدها يعقد المدير الفني مارسيل كولر، محاضرة مع اللاعبين.

وتنطلق محاضرة المدير الفني كولر، مع اللاعبين في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، من أجل الحديث عن الجوانب الخططية التي سبق التدريب عليها خلال التحضير، لمباراة صن داونز ومراجعة التعليمات الفنية والتكليفات الخاصة باللاعبين.

اقرأ أيضا: غيابات الأهلي أمام صن داونز في الدوري الإفريقي

وبعد المحاضرة يغادر الفريق فندق الإقامة في الواحدة ظهرا للتوجه إلى استاد لوفتوس، والوصول في الموعد الذي تم التأكيد عليه خلال الاجتماع الفني للمباراة.

كما أنه تم الاستقرار على أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، جنوب إفريقيا في التاسعة مساء اليوم بعد الانتهاء من مباراة صن داونز.