الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:09 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب صن داونز : مواجهة الأهلي لن تكن سهلة على الإطلاق .. ولكن !

صن داونز
صن داونز

علق موسى ليبوسا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على مواجهة نظيره الأهلي، غدًا الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ووصل نادي صن داونز إلى دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، وذلك بعدما تفوق على نظيره بترو أتلتيكو الإنجولي، في مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي بنتيجة (2 - 0 ).

ولكن على الجانب الأخر، حسم النادي الأهلي بطاقة التأهل على حساب سيمبا التنزاني، بعدما تفوق عليه في مباراتي الذهاب والإياب بمجموع (3 - 3).

الأهلي وصن داونز

وأوضح موسى ليبوسا، في تصريحات لموقع "timeslive" الجنوب إفريقي: "الجميع داخل صن داونز لديه علم كبير بالفريق الذي سنواجه غدًا في الدوري الإفريقي، لأن الأهلي من أكبر الأندية في قارة إفريقيا، كما أنه نجح في تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في العديد من المرات".

واسترسل لاعب صن داونز، قائلًا: "بكل تأكيد مواجهة الأهلي لن تكن سهلة على الإطلاق، ولكن لدينا حالة من الثقة التامة في تقديم أفضل ما لدينا على مدار الـ90 دقيقة من عمر اللقاء".

أقرأ ايضًا : موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي والقناة الناقلة

وأتم موسى ليبوسا، تصريحاته قائلًا: "الهدف الأول والأساسي لدى لاعبي فريق صن داونز، هو عدم ارتكاب أخطاء على مدار المباراة، واستغلال كل خطأ صغير يرتكبه المنافس على مدار المواجهة.