الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:31 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يُعلن موعد مرانه الأخير في جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز

مران الأهلي
مران الأهلي

كشف النادي الأهلي، اليوم السبت، عن موعد مران الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، الأخير، استعدادًا لمواجهة نظيره صن داونز، غدًا الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ووصل النادي الأهلي إلى دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، وذلك بعدما نجح في إخراج فريق سيمبا التنزاني من البطولة المستحدثة في دور ربع نهائي، بعدما تفوق عليه في مباراتي الذهاب والإياب بمجموع (3 - 3).

فيما جاء نادي صن داونز إلى هذا الدور بعدما إطاح نظيره بترو أتلتيكو الإنجولي، من البطولة في دور ربع نهائي الدوري الإفريقي، بإجمالي (2 - 0) في مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مران الأهلي الأخير في جنوب إفريقيا

من المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم السبت، مرانه الأخير، في جنوب إفريقيا على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا، الملعب الذي تقام عليه مباراة الأحمر أمام صن داونز.

وأكد النادي الأهلي أن مران الفريق الأول بالقلعة الحمراء، سينطلق اليوم لمدة ساعة من الثالثة إلى الرابعة عصرًا، ويتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران.

طالع ايضًا : الأهلي يُحدد برنامج غذائي خاص للاعبين قبل مواجهة صن داونز .. تفاصيل

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره صن داونز، في تمام الساعة عصر غدًا الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.