الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:03 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

لاعب صن داونز قبل مباراة الأهل : قد نواجه جحيما في القاهرة

صن داونز
صن داونز

علق جرانت كيكانا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز جنوب إفريقي، على مواجهة نظيره الأهلي، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وفي تمام الساعة الثالثة عصر الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، تقام مباراة الأهلي أمام صن داونز، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

الأهلي وصن داونز

وقال جرانت كيكانا، في تصريحات لصحيفة "citizen" الجنوب إفريقية: "علينا أن نبذل قصارى جهدنا خلال مباراة الذهاب على ملعبنا والحصول على نتيجة إيجابية أمام الأهلي، لأن مباراة الإياب خارج ملعبنا ليست سهلة على الأطلاق".

وأضاف: "خوض مباراة خارج ملعبنا وعلى وجه التحديد في مصر أمر ليس سهلًا، لأننا قد نواجه جحيم في القاهرة، لأنه بمجرد وصولك إلى الملعب هناك أشعة ليزر وصيحات استهجان قوية قادمة من المدرجات".

وأكمل: "فريق صن داونز يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين التى لديهم القدرة على التعامل مع مثل هذه الأجواء أمام الأهلي، ونعلم أنه سيكون هناك بعض التأثيرات في اليوم الذي ليس لدينا سيطرة عليه".

طالع ايضًا : الأهلي يُحدد برنامج غذائي خاص للاعبين قبل مواجهة صن داونز .. تفاصيل

وبسؤاله عن مواجهة صديقه بيرسي تاو، خلال مباراة الأهلي وصن داونز، ليرد قائلًا: "سأقوم بإيقاف المجاملات لمدة 90 دقيقة أمام زميلي بيرسي تاو، ومن الممكن أن أراها الأحد القادم".