الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:42 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس اجتماعات كولر مع جهازه المعاون ولاعبين الأهلي قبل مواجهة صن داونز

مران الأهلي
مران الأهلي

يستعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لعقد العديد من الاجتماعات مع جهازه المعاون واللاعبين قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وحجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي البطولة وذلك بعدما أطاح بنظيره سيمبا التنزاني، من الدور الماضي، بمجموع (3 - 3) في مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجانب الأخر، وصل فريق صن داونز، إلى هذه المباراة أمام الأهلي، بعدما تمكن من الإطاحة بـ بترو أتلتيكو الإنجولي من دور ربع نهائي البطولة.

الأهلي وصن داونز

استقر مارسيل كولر، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل خوض الفريق المران الأول في جنوب إفريقيا، وخلال المران يتحدث المدير الفني مع اللاعبين في كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة صن داونز المقبلة.

فيما يواصل المدير الفني جلساته مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة صن داونز، ومنذ الدقائق الأولى لوصول البعثة إلى جنوب إفريقيا، عقد المدير الفني اجتماعا مطولا مع جهازه المعاون.

اقرأ أيضًا: «الطريق» يكشف حكم مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصر الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.