الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:47 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي للأهلي قبل مواجهة صن داونز .. بهذا الموعد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد النادي الأهلي، أن الثنائي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول ومحمد الشناوي كابتن الفريق، سيتحدثان اليوم في مؤتمر صحفي عن مباراة صن داونز أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي.

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر الصحفي الخاص بالنادي الأهلي في تمام الساعة الثانية عصرا، على ملعب لوفتوس الذي يستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز في الثالثة عصر غد، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

الأهلي وصن داونز

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا الأحد، في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا، في تمام الساعة الواحدة صباح أمس الجمعة، في رحلة استغرقت حوالي 10 ساعات، على متن طائرة خاصة ترأسها المهندس محمد سراج الدين.

وحجز الفريق الأول بالنادي الأهلي، بطاقة التواجد في دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، بعدما نجح في الإطاحة بفريق سيمبا التنزاني من البطولة المستحدثة في دور ربع نهائي، بعدما تفوق عليه في مباراتي الذهاب والإياب بمجموع (3 - 3).

طالع ايضًا : الأهلي يُحدد برنامج غذائي خاص للاعبين قبل مواجهة صن داونز .. تفاصيل

على الجانب الأخر، وصل نادي صن داونز إلى هذا الدور بعدما إطاح نظيره بترو أتلتيكو الإنجولي، من البطولة في دور ربع نهائي الدوري الإفريقي، بإجمالي (2 - 0) في مباراتي الذهاب والإياب.