الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل صحة الجيزة يستجيب لـ«الطريق» لعلاج حالة إنسانية: «نعمل بكل قوة لخدمة المرضى»

الدكتور خالد عبد الغني - وكيل وزارة الصحة الجديد بالجيزة
الدكتور خالد عبد الغني - وكيل وزارة الصحة الجديد بالجيزة

استجاب الدكتور خالد عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالجيزة، لعلاج رب أسرة يعاني من أمراض خطيرة بالمخ، مؤكدًا سرعة التعامل مع الحالة بدايةً من صباح الغد، والقيام باللازم معها، مشيرًا إلى أنه يقدم كل أوجه الرعاية لكل المحتاجين من المرضي من منطلق المسؤولية التي يتولاها والمخول للقيام بها.

وأكد الدكتور خالد عبد الغني، وكيل وزارة الصحة الجديد بالجيزة، في تصريحات خاصة لـ«الطريق» أنه سيعمل بكل جهده لخدمة جميع المواطنين، من منطلق دوره ومسؤوليته في المقام الأول، دون تفرق بين أي مواطن، مشددًا على ضرورة تقديم كل الدعم والخدمات المطلوبة لجميع المواطنين الذين يحتاجون الرعاية والعلاج اللازم.

وقال إنه سيقوم وجميع فريق عمله بكافة المديريات والمستشفيات، على تقديم الدعم اللازمة وكافة أوجه الرعاية لجميع المرضي، مع تطوير ما يمكن تطويره من إمكانيات بشرية بروح الفريق الواحد.

جدير بالذكر، أن وكيل وزارة الصحة الجديد بالجيزة، تدرج بالعديد من المناصب القيادية، بين المحافظات بداية، من عمله بمستشفى المنيا العام ثم المستشفى الجامعي، والإدارة الصحية بالمنيا وإدارة القوافل الطبية ثم العمل بمنصب وكيل مديرية الصحة بالمنيا.

وجري تعيينه بمنصب وكيل وزارة الصحة بدمياط، ثم وكيلًا لوزارة الصحة بحافظة مطروح، وبعدها وكيلًا بوزارة الصحة بالإسكندرية، والتي تولي من خلالها رئاسة غرفة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بالإسكندرية إلى جانب عمله مديرًا للمديرية.

اقرأ أيضًا: خاص… مصدر بالجيزة يكشف تفاصيل تشغيل موقف ناهيا الجديد