الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:24 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية من مدرب صن داونز قبل ساعات من مواجهة الأهلي في الدوري الإفريقي

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

علق رولاني موكوينا، المدير الفني بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على مواجهة الأهلي، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وحقق نادي صن داونز الجنوب إفريقي، فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي بـ جنوب إفريقيا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

الأهلي وصن داونز

وقال رولاني موكوينا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "على مدار مباراة الإياب نفسها، سنحدد ما هي الطريقة المناسبة التى يجب خوض اللقاء بها، وأرى دائمًا أن كل الأنظار في قارة ترى أن النادي الأهلي هو فريق مهم ومؤثر في الكرة الإفريقية".

واستكمل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "لدي حالة من الاستغراب الشديد للغاية، أن النادي الأهلي من قبل مباراة الذهاب يشتكي من كل شئ، اشتكى في البداية من خوض المباراة الأولى عصرًا، ثم اشتكى من التحكيم".

وأردف: "لو هناك فريق لابد أن يشتكي من قرارات التحكيم في إفريقيا، وخاصة في مباراة الذهاب الماضية، فهو صن داونز وليس الأهلي".

طالع ايضًا : وصول بعثة صن داونز إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في الدوري الإفريقي

وأتم موكوينا، تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر، في مباراة الذهاب اتخذ قرارًا ذكيًا جدًا، حيث قام بإخراج محمد هاني والدفع بـ أكرم توفيق".

يستقبل الأهلي نظيره صن داونز، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.