الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

انتحار فتاتين أسفل عجلات مترو حلوان

ارشيفية
ارشيفية

أقدمت فتاتان في العقد الثاني من عمرهما على الانتحار مساء اليوم الثلاثاء، أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة حلوان بالقاهرة، وجرى نقل جثث المتوفين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان بالقاهرة بلاغاً من الأجهزة المعنية بمحطة مترو حلوان مفادها انتحار فتاتين أسفل عجلات المترو.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثتين لفتاتين، وبعمل التحريات تبين أنه أثناء قدوم قطار المرج حلوان وخلال وصوله إلى محطة حلوان ألقت فتاتان نفسهما أمامه مما أسفر عن مصرعهما دهسا أسفل القطار، ونتج عن الحادث توقف حركة القطارات نتيجة الحادث.

وجري نقل المتوفين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها لمعرفة أسباب ودوافع الانتحار، فيما تم استدعاء أسرة الفتاتان لأخذ أقوالهم حول الحادث.

اقرأ أيضاً.. لجلسة 26 سبتمبر.. تأجيل محاكمة متهمي خلية المطرية الثانية