الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”والدته حزينة وتعبانة على فراقه”.. ”الطريق” تبحث عن الطفل كريم التائه من أسرته في مترو حلوان

الطفل كريم عادل التائه من أسرته في حدائق حلوان
الطفل كريم عادل التائه من أسرته في حدائق حلوان

 

على ملامحها يبدو التعب، ويختنق صوتها بالحزن وتلمع عينيها من الدموع الغارقة فيها.. هكذا يمكن وصف حالة السيدة نورهان، زوجة خال الطفل كريم عادل، وهي تبحث عنه في أرجاء المترو.

 

بين عربات المترو تتجول السيدة نورهان، حاملة في يديها صورة لطفل يدعى "كريم" وهي تبحث عن أي دليل يساعدها في الوصول إليه، وهي منهكة القوى، قائلةً: "حد شاف الطفل ده يا جماعة بيبيع مناديل في المترو أو مع واحدة ست بتشحت به".

وروت السيدة الخمسيني حكاية نجل شقيقة زوجها الذي يدعى كريم عادل، والبالغ من العمر 14 عامًا، مبينةً أنه يعاني من تأخر ذهني، وكانت والدته دائمًا تمنعه من الخروج من المنزل بمفرده، لكي لا يتعرض أي مشاكل.

اقرأ أيضًا: ضباط عين شمس يعيدون طفل تائه إلى أحضان أسرته

بحركة هادئة، تمكن الطفل كريم من الخروج من منزله في حدائق حلوان منذ 3 أيام، دون أن تشعر والدته السيدة العجوز، ومنذ ذلك الوقت تعاني والدته من الحزن والتعب الشديد على غيابه، ولذلك تتجول الأسرة كلها بين المستشفيات وفي الشوارع للبحث عنه على أمل العثور عليه قريبًا وعودته مرة أخرى لوالدته، حسبما كشفت السيدة نورهان لـ"الطريق"

وعن البحث عن الطفل كريم في المترو، أوضحت نورهان أن أحد الأشخاص أخبرها أنه رأى هذا الطفل في المترو، وهو يتجول مع سيدة، التي تستغله في أعمال الشحاتة، ولذلك تواصل البحث عنه لعلها تجده بين الناس.