الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:32 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. فتح باب الالتماسات على نتيجة طلاب الدراسات العليا بـ حقوق عين شمس

حقوق عين شمس
حقوق عين شمس

تبدأ كلية الحقوق جامعة عين شمس، غدا الخميس 2 نوفمبر 2023، في فتح باب الالتماسات على نتيجة طلاب الدبلومات للدراسات العليا وذلك لدور أكتوبر 2023، على أن يتم ذلك إلكترونيا عملا بإتاحة التسجيل عن بعد ومنع التكدس والزحام داخل الكلية.

حقوق عين شمس تفتح باب الالتماسات على النتيجة لطلاب الدراسات العليا

وأكدت إدارة كلية حقوق عين شمس، أن الالتماس على النتيجة يتم تقديمها خلال الإجازات الرسمية إلكترونيا، ويستمر التقديم في الفترة من يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر 2023، وحتي يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023، ويتم إعلان النتائج بعد غلق باب التسجيل وفحص الالتماس المقدمة.

وأوضحت الكلية، أن الالتماسات سيتم فحصها أول بأول، على أن تكون النتيجة جاهزة ومعلنة قبل بدء الامتحانات الشفوية، مشيرة إلى أنه سيتم إعلانها بشكل رسمي، يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023، أي في اليوم التالي من غلق باب التسجيل.

يذكر أن، كلية الحقوق جامعة عين شمس، أعلنت عن نتائج اختبارات الدراسات العليا دور أكتوبر 2023، للدبلومات التالية: "الشريعة الإسلامية، العلاقات الدولية، العلوم الاقتصادية، القانون الإجرائي، القانون الدولي، القانون المدني"، ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالي: https://ums.asu.edu.eg/.

اقرأ أيضا: انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول لمركز شبكة مكافحة العدوى لإقليم شمال إفريقيا

موضوعات متعلقة