الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«على خطى محمد صلاح».. نجوم مصرية تلمع في الإمارات.. ومسؤولون: لماذا لا نستفيد من هذه المواهب؟

فريق بني ياس الإماراتي
فريق بني ياس الإماراتي

يطمح عدد كبير من اللاعبين الشباب أو صغار السن، السير على خطى الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق أحلامهم في عالم الساحرة المستديرة.

ومن أمثلة الشباب الصغار التي ترغب في التطلع وتحقيق الأحلام في عالم كرة القدم، الثنائي زيزو حامد سعد وحمزة حازم مسكين، لاعبا فريق بني ياس الإماراتي، حيث تكمن الثنائي من خوض منافسات كأس العالم تحت الـ13 سنة.

طموحات اللاعبان في كرة القدم

يرغب الثنائي في وضع بصماتهما بكرة القدم وتكرار إنجازات محمد صلاح من خلال اللعب في أكبر الأندية الأوروبية من ناحية، والتطلع لتمثيل منتخب مصر في كأس العالم 2038 في المستقبل القريب.

لاعب مصري يمثل المنتخب الإماراتي

عبدالله رمضان، أحد اللاعبين المصريين الذي قرر اللعب في الأراضي الإماراتية وتمثيل المنتخب الإماراتي، حيث تمكن اللاعب الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي.

وبهذا الأمر يطالب عدد كبير من المسؤولين الحفاظ على هذه المواهب من التجنيس للدول الخارجية، خاصة في مجال كرة القدم، من أجل الاستفادة منها لصالح منتخب مصر في المستقبل.

واضاف كابتن حامد سعد صاحب أكاديمية الكابتن ومدير أعمال اللاعبان بأن مشروعه القادم يهدف إلى خلق جيل جديد من اللاعبين وحصول منتخب مصر علي كأس العالم CGI2038.