الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:17 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المرور: تحرر 2261 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني

حملات المرور
حملات المرور
القاهرة والجيزة

نجحت وزارة الداخلية بقطاع الأدارة العامة للمرور، اليوم الخميس، في توجيه حملاتها المرورية المكثفة، لإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور وفقا للوائح تطبيق القانون، مما أسفرت من خلاها في ضبط حوالي (2261 ) مخالفة بعدم تركيب الملصق الإلكترونى، وتم رفع (380) سيارة مركونة ومتهالكة و (577) دراجة نارية أيضا، تسببوا في تعطيل حركة المرور، بينما تم ضبط (1553) مخالفة تجاوز السرعة تم رصدها من خلال الردارات المعينة بالطرق، وضبط (18) موقف عشوائى غير حاصل علي ترخيص.


وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترموا قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والأنتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

حيث قامت اﻹدارة العامة للمرور، بتوجيه حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.

أقرا أيضا: وزارة الداخلية تُعلن قبول الدفعة التاسعة من معاوني الأمن