الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:03 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي والاستعلام عنها أون لاين

سداد فاتورة التليفون الأرضي
سداد فاتورة التليفون الأرضي

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي 2023، حيث يتسبب عدم سدادها في الموعد المحدد لها في قطع خدمة الإنترنت، وتطبيق عقوبات أخرى.

ويرغب الكثير في معرفة طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي، والإستعلام عنها، ونتناول في هذا التقرير كل ما يتعلق بموعد وطريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي.

ما هو آخر ميعاد لسداد فاتورة التليفون؟

تتيح الشركة المصرية للاتصالات تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر منذ يوم 15 نوفمبر 2023، وتستمر لمدة شهر، حيث تنتهي يوم 14 ديسمبر، وفي حالة عدم السداد يتم قطع الحرارة وفرض غرامات التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي في موعدها النهائي المذكور.

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات الكثير من الطرق المتاحة لـ سداد فاتورة التليفون الأرضي، ومنها التالي: السنترالات الممتدة في ربوع الجمهورية، مكاتب البريد، ماكينات فوري، منافذ الدفع الإلكتروني مثل: مصاري، فوري، سداد، بي، ممكن، خدماتي، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات.

كيفية الإستعلام عن فاتوره التليفون الارضي؟

تتيح الشركة المصرية للاتصالات العديد من طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ومنها: الموقع الرسمي للشركة من خلال رقم الهاتف، أو الاتصال على 19777 وإدخال رقم الهاتف الذي ترغب في الإستعلام عنه لإظهار قيمة الفاتورة.

الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم

  1. أدخل على الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات.

  2. دون الكود الخاص بالمحافظة.

  3. أدخل رقم التليفون.

  4. انقر على أظهر الفواتير.

أقرأ أيضا.. المصرية للاتصالات تعلن طرح 10% من أسهمها في البورصة المصرية