الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيفية معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021

كيفية معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021
كيفية معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021

يبحث المواطنون عن كيفية معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021 على موقع جوجل اليوم مع إعلان الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2021، والتى تقوم الشركة بإعلانها وفق جدول محدد مسبقًا لسداد قيمة الاستهلاك عن شهور أبريل ومايو ويونيو 2021.

موعد بدء الاستعلام وكيفية معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021

وكانت شركة WE أعلنت أن أمس الخميس 15يوليو 2021 هو موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي وبدء الاستعلام عن الفاتورة وقيمتها وسدادها، وعن كيفية معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021 يمكن السداد لمدة شهر دون غرامات أو قطع الخدمة، ويتنهي في 14 أغسطس 2021، وتقوم الشركة بعدها بتحويل التليفون المنزلي إلى خدمة الاستقبال اعتبارًا من يوم 15 أغسطس.

اقرأ أيضًا: ”سهل وصعب”.. تباين أراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان اللغة الألمانية

وعقب انتهاء الموعد المحدد لدفع الفاتورة، يظل التليفون يستقبل المكالمات فقط اعتبارًا من يوم 15 أغسطس دون إمكانية إجراء مكالمات للعملاء غير المسددين مدة شهر ينتهي في 14 سبتمبر، وتفرض الشركة غرامة تأخير وتقوم بقطع الخدمة اعتبارًا من يوم 15 سبتمبر 2021، ولا يمكن اجراء المكالمات أو استقبالها اعتبارًا من ذلك التاريخ.

كيفية معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021

ويمكن للمواطنين الاستفسار عن ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الضغط على رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي بالرقم ووادخال رقم التليفون المراد الاستعلام عنه وكود المحافظة.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي المعتمدة من المصرية للاتصالات

ويمكن دفع الفاتورة عبر العديد من الوسائل المتعددة التي تسهل على المواطنين عملية الدفع مثل، ماكينات الصراف ببنكي CIB والأهلي المصري، خدمة فودافون كاش، الدفع الالكتروني من خلال موقع شركة WE، الدفع عبر مراكز الشركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات)، خدمة سداد، ويمكن السداد أيضًا عن طريق مكاتب البريد، خدمة Bee، كما يمكن السداد من خلال خدمة ممكن، خدمة مصاري، خدمة خدماتي، خدمة أمان.