الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2020.. ورابط السداد

كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020
كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020

في إطار التسهيل على المواطنين، ودعم الدولة في الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين، وبقاءهم في منازلهم، تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا، أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2020 إلكترونيا.

 

ويعرض "الطريق" طريقة تسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2020، وموعدها.

ويتم سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2020، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات، حيث سيبدأ الفاتورة من 15 -4 الشهر القادم وسوف تستمر مدة سداد الفاتوة لمدة شهر من تاريخ الفاتورة، ولدخول الموقع وسداد فاتورة التليفون الأرضي اضغط هنـــا

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير

وفي أعقاب تحديد موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2020، أوضحت الشركة المصرية للإتصالات، إن هناك فترة سماح لسداد الفاتورة تصل إلى شهر، ولكن بعد تخطي هذه المدة دون سداد لفاتورة التليفون، سيتم تحويل التليفون الأرضي إلى خط للاستقبال فقط.

 

وفي حالة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2020، بينت الشركة المصرية للاتصالات، أنها ستقوم على الفور بعمل غرامة مالية بالإضافة بجانب الفاتورة الأساسية.

 

وتحرص الشركة المصرية للإتصالات، على تنوع طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2020 من قبل المواطنين، وعدم التقيد بالسداد في مراكز الإتصالات أو السنترالات فقط.

وفي خدمة العملاء، وفرت الشركة المصرية للإتصالات طرق أخرى، لسداد فاتورة التليفون لشهر إبريل 2020، من خلال الدفع المنافذ، مثل "فوري وأمان ومصاري"، ويمكن والتي تساعد المواطنين على السداد من أقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي ودفع مختلف الفواتير الأخرى.