الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:19 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير

يتزايد البحث على محرك البحث جوجل، من قبل المصريين، على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2020، والتي من المقرر سداداها من خلال الشركة المصرية للاتصالات.

وفي هذه الأيام، يواصل المصريون الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات، من أجل التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2020 شهر يناير، من خلال الراوبط التي تساعد المواطنين على التعرف عن فاتورة التليفون المنزلي 2020 شهر يناير.

رابط الاستعلام عن فاتوره التليفون الأرضي شهر يناير

ويمكنك الدخول على رابط الاستعلام عن فاتوره التليفون الأرضي شهر يناير من هنا لمعرفة قيمة فاتورتك.

وتتبع فاتورة التليفون 2020 نظام الثلاث شهور أو ربع سنوي والنظام الآخرى النظام السنوي، وكل هذا سيتم سداده من خلال موقع المصرية للاتصالات المعروفة بشركة we حاليا.

موعد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وحددت شركة المصرية للاتصالات موعد لعملاء التليفون الأرضي للاستعلام عن فاتورة التليفون شهر يناير 2020 وبقية الأشهر المتاحة "أبريل ويوليو وأكتوبر"، وذلك خلال تاريخ 15 من شهر يناير 2020 حتى 14 من شهر فبراير.

وأشارت شركة المصرية للاتصالات، إلى أن هناك سداد قيمة الفاتورة خلال الفترة السابقة، تتم من من خلال دخول العميل في خانة المتخلفين عن سداد الفاتورة مما يجعل الفاتورة الخاص به مضاف إليه غرامة مالية، وسوف يتم تتابع الأمر بتحويل الخط استقبال ومن ثم انفصال الحرارة عن الخط الأرضي للعميل.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وتضع شركة المصرية للاتصالات، عدد من الخطوات السهلة، التي من خلالها يمكن لجميع العملاء الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2020، والتي تكون عبارة عن "الدخول عبر رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير بكل الطرق المتاحة من المصرية للاتصالات، والاستعلام باستخدام كل من رقم الهاتف + كود المحافظة، أو من خلال رقم الحساب".

طريقة حساب فاتورة التليفون الأرضي

وتتضمن قيمة الفاتورة كل من الاستهلاك خلال ثلاث شهور ماضية من مكالمات عادية ودولية وقيمة الاشتراك للمصرية للاتصالات، وضرائب مضافة وموضحا على ضرورة مراعاة الدقة اثناء تسجيل الأرقام حتى تتمكن من عرض النتائج بشكل سليم وفي حالة وجود استفسارات يمكنك تركها بالتعليقات.