الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر أغسطس 2020

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى
طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى

بحلول موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي يحرص العديد من الأشخاص على معرفة طرق الاستعلام عن سداد فاتورة التليفون الأرضي خاصة عن شهر أغسطس 2020 الذي حل موعد سداد فاتورته، حتى لا تتعطل خدمة الإنترنت المنزلي، إذ تتوفر الفاتورة عن كل 3 أشهر.

اقرأ أيضا: وزيرة التجارة: تمويلات ميسرة تصل لـ10 ملايين جنيه للعائدين من الخارج

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات WE، خدمة الاستعلام عن قيمة الفاتورة وسدادها إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي الخاص بها هنا، وبدأت الشركة فى تحصيل فاتورة التليفون الأرضى، فاتورة أغسطس 2020 عن آخر ثلاثة أشهر، ويمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الإلكترونى للشركة على الإنترنت te.eg ، بجانب موقع الشركة.

 

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي

وعادة ما يتسبب قطع الحرارة عن خط تليفون أرضى في قطع خدمة الإنترنت الأرضى والهوائي، لذلك فإن فاتورة التليفون الأرضى لشهر اغسطس يتم سدادها بدءا من 15/7 ولمدة شهر حتى 14 /8، وغقب ذلك يتم تحويل الخط استقبال فقط ولمدة شهر إضافي، وعقب إنتهاء الشهر يتم تحميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط إرسال و استقبال.

 

ولهذا السبب السابق، يتجه العديد للبحث عن طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر أغسطس 2020، لأنه مع انتهاء فترة السماح التى تتيحها الشركة للعملاء لسداد فاتورة الخدمة الارضية، يتجه العديد من المستخدمين لسداد الفاتورة بكثافة، لتجنب قطع الخدمة لحين السداد.

 

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر أغسطس 2020 ومنافذ دفع الفاتورة

أى منفذ من منافذ التحصيل التابعة للشركة المصرية للاتصالات المتواجدة فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

ومنافذ التحصيل التابعة لـ "فورى"، وفق ما توفره الشركة المصرية للاتصالات من خدمات، ومنافذ "خدماتى"، و"Bee".

 

ويتم سداد فاتورة الخط الأرضي عبر البريد المصرى، ومصارى، وأمان، وكذلك إمكانية سداد الفاتورة عبر الموقع الرسمى للشركة، وإلى جانب الشركة المصرية للاتصالات فإن شركة اتصالات مصر تقدم أيضا خدمات الخط الأرضى كمشغل ثانى فى السوق المصرى وخدمت خدماتها فى هذا المجال منذ عدة أشهر، ويتم سداد فواتير التليفون الأرضى لشركة اتصالات مصر بشكل شهرى، وهو ما يجعلها مختلفة إلى حد ما عن الشركة المصرية للاتصالات.