الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:46 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

245 مليون جنيه إسترليني لتحسين البنية التحتية في مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تعهد جيم راتكليف باستثمار 300 مليون دولار (245 مليون جنيه إسترليني) لتحسين البنية التحتية القديمة لمانشستر يونايتد، بينما يستعد للحصول على حصة قدرها 25 في المائة في النادي.

وكشفت صحيفة ميل سبورت الشهر الماضي أن راتكليف وافق على الاستحواذ على حصة أقلية في أولد ترافورد بعد انسحاب رجل الأعمال القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني من السباق لشراء النادي.

على الرغم من أن عائلة جليزر لا تزال تسيطر على الأغلبية في يونايتد، فمن المتوقع أن يتخذ راتكليف نهجًا عمليًا في الإدارة اليومية للنادي.

لقد وضع نصب عينيه تحسين البنية التحتية ليونايتد، وسيكشف الملياردير عن خطط لإنفاق 245 مليون جنيه إسترليني على إصلاح الأمر في وقت لاحق من هذا الشهر، وفقًا لما ذكرته سكاي نيوز .

وسيكون هذا جزءًا من صفقته للحصول على حصة قدرها 25 في المائة، على الرغم من أن الصفقة لا تزال بحاجة إلى التصديق على الرغم من الاتفاق عليها.

اقرأ أيضًا:

”منذ قرن مضى”.. نتائج كارثية تلاحق مانشستر يونايتد مع تين هاج