الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:34 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للصف السادس الابتدائي.. مواعيد عرض البرامج التعليمية على «قناة مدرستنا»

المرحلة الابتدائية
المرحلة الابتدائية

يبحث طلاب الصف السادس الابتدائي، عن مواعيد عرض البرامج التعليمية على قناة مدرستنا ، حيث تعتبر قناة مدرستنا من القنوات الهامة والأساسية في مساعدة الطلاب على شرح المناهج والدروس بشكل بسيط ومفصل، بدلاً من اللجوء إلى الدروس الخصوصية التي تمنعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مواعيد عرض البرامج التعليمية للصف السادس الابتدائي على قناة مدرستنا

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم مواعيد عرض البرامج التعليمية للصف السادس الابتدائي على قناة مدرستنا ، بعد أن زاد بحث الطلاب عليها عبر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، ويأتي التردد الخاص بقناة مدرستنا للبرامج التعليمية للصف السادس الابتدائي على النحو التالي: 12303 H بمعدل ترميز 27500.

ويتم عرض مادة الرياضيات من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، ثم يلية مادة الماث، أما في اليوم التالي تقدم قناة مدرستنا مادة اللغة العربية للصف السادس الابتدائي، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن باقي المواعيد الخاصة بباقي المواد الدراسية الخاصة بتلك المرحلة من الابتدائي.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قامت بالتعاقد مع عدد من المدرسين الذين يمتلكون خبرة كبيرة من أجل شرح المواد للطلاب بطريقة مبسطة ومساعدتهم على المذاكرة والفهم بعيداً عن الحفظ.

اقرأ أيضا: وزير التعليم يصل إلى محافظة الإسماعيلية لمتابعة انتظام سير العام الدراسي

موضوعات متعلقة