الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:46 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المرور.. تحرير ”4712” مخالفات متنوعة بالطرق السريعة

الإدارة العامة للمرور
الإدارة العامة للمرور
القاهرة والجيزة

شنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء، حملاتها المكثفة والتي أسفرت عنها تحرير حوالي "4,712" مخالفات متنوعة، ما بين تجاوز السرعة المقررة والتي بلغت حوالي (3200) والتي رُصِدُوا من خلال الردارات المعينة بالطرق السريعة، وقد تم رفع أكثر من (623) سيارة متهالكة و(811) دراجة نارية مركونة من شوارع القاهرة يتسببون في خلق زحامات مرورية، بينما تم تحرير (78) مخالفة لمواقف عشوائية غير حاصلة على ترخيص مخصصة لتحميل الركاب.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترموا قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي تُرْصَد بالشوارع، وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والانتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

حيث قامت اﻹدارة العامة للمرور، بتوجيه حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.

أقرا أيضا: الحق مشوارك.. تعرف علي الحالة المرورية بالطرق اليوم وسط انتشار أمني