الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مباريات الأندية المصرية في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

أرشيفية
أرشيفية

تكثف الأندية المصرية استعداداتها لانطلاق منافسات دور المجموعات، سواء فى دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية، عقب نهاية فترة الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني في مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت 25 نوفمبر في التاسعة مساءً بالقاهرة.

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة مع أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثاني، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا، هو الحكم الرابع للمباراة.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يواجه بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة القارية، ويقع بيراميدز في المجموعة الأولى التي تضم كل من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، ونواذيبو الموريتاني

ويلتقي بيراميدز مع مازيمبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 24 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "الدفاع الجوي".

ويدير المباراة طاقم حكام من كينيا بقيادة بيتر كاماكو، ويعاونه كل من جيلبيرت شيريو "الحكم المساعد الأول"، وستيفن ييمبي "الحكم المساعد الثاني"، وبروك فيليب "الحكم الرابع".

ويراقب المباراة الصومالي بشير ولد العرب، ويراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، والمنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.

موعد مباراة مودرن فيوتشر مع سوبر سبورت بالكونفدرالية

يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره سوبر سبورت الجنوب إفريقي، في أولى مواجهات الفريقين بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها 26 نوفمبر الجاري باستاد السلام.

ويدير المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة جيان اوتارا حكم ساحة، ويعاونه سيدو طاميا وحبيب عمر مساعدين، وباتو بينوتى حكما رابعا، فيما يراقب المباراة السوداني سابيت ليبردو، والجزائري محمد بنوزه مراقبًا للحكام.

وأوقعت قرعة الكونفدرالية الإفريقية فريق مودرن فيوتشر بالمجموعة الأولى برفقة سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي واتحاد العاصمة الجزائري.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

يستضيف الزمالك فريق أبو سليم الليبي فى السادسة مساء الأحد 26 نوفمبر، في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.

ويقع الزمالك في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

اقرأ أيضا: عاجل … صلاح ينافس محرز وماني على جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2023