الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:46 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيزة تصدر تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بشأن النظافة

رفع المخلفات
رفع المخلفات
الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، استمرار متابعة أعمال النظافة في الأحياء والطرق، حيث تم متابعة عدد من القطاعات بأحياء الوراق والمنيرة الغربية وجنوب الجيزة والعجوزة، وذلك للوقوف على حالة النظافة ونسب التنفيذ للمشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وأشارت المحافظة في بيان، اليوم الجمعة، إلى التشديد على رئيس حي المنيرة برفع كفاءة النظافة بالمنطقة أمام سفاري بارك ومدرسة أحمد عرابي الرسمية، وتكثيف جهود التجريد والكنس ورفع المخلفات، وأيضا تم التشديد على منع مخالفات وإشغالات الأكشاك والمحال وعدم السماح بالتعدي على الطريق العام أو أرصفة المشاة.

ولفت البيان، إلى متابعة أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الثقافة بحي العجوزة، مشددة على رئيس الحي بالمتابعة مع إدارة المرور وعدم السماح بالانتظار الخاطئ بالطريق أو أعلي أرصفة المشاة، مشيرة إلى أن تم توجيه رئيس الحي بصيانة ورفع كفاءة أرصفة المشاة بعدد من الشوارع بنطاق الحي.

وفي شوارع البحر الأعظم والنيل تم التشديد على تحسين حالة النظافة والتشديد علي المطاعم السياحية برفع كفاءة محيطهم والحفاظ علي ما تم إنجازه من أعمال تطوير مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .