الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنبيه عاجل من «التعليم» لطلاب الثانوية العامة بشأن قناة «مدرستنا»

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيها عاجلا لجميع طلاب الثانوية العامة، وذلك بشأن قناة مدرستنا، من أجل متابعة المناهج التعليمية التي يتم طرحها من خلالها لمساعدة الطلبة والطالبات في تحقيق أعلى معدلات التحصيل العلمي، والتخلي عن الدروس الخصوصية التي تمثل عبء مادي للأسرة المصرية.

مناشدة من وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة بشأن قناة «مدرستنا»

وناشدت وزارة التربية والتعليم، جميع طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .بشأن قناة مدرستنا، حيث قالت: "على طلاب صفوف الثانوية العامة، متابعة قناة مدرستنا 3 لمتابعة شرح كل المناهج التعليمية" .

وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: "إنه في حالة ما إذا فات أي من طلاب الثانوية العامة مواعيد شرح المناهج التعليمية على قناة مدرستنا 3، يمكنهم مشاهدة جميع الحلقات على تطبيق مدرستنا بلس".

توجيهات من وزير التعليم بشأن القنوات التعليمية

وكانت قد أتاحت وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي، مواد تعليمية وتدريبية تتضمن شرح معمق وأسئلة واختبارات وروابط لفيديوهات تعليمية مجانا، ووجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة قيام الإدرات والمديريات التعليمية بتعريف الطلاب في مختلف المدارس بالمحافظات بالمواد تعليمية هذه ليستفيد منها الطلاب في التحصيل الدراسي.

اقرأ أيضا: انطلاق امتحانات الميدتيرم بـ آثار القاهرة وسط إجراءات احترازية