الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:18 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التعليم يفتتح مدرسة جيهان عبد الحكيم بالشرقية

وزير التعليم يفتتح مدرسة جيهان عبد الحكيم بالشرقية
وزير التعليم يفتتح مدرسة جيهان عبد الحكيم بالشرقية

قام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم السبت، بافتتاح مدرسة جيهان عبد الحكيم للتعليم الأساسي، بقرية شرويدة، التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ورافقه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وتأتي تلك الخطوة في إطار جهود وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإنشاء مدارس جديدة لتقليل الكثافة الطلابية بالفصول.

وزير التعليم نسعى لتوفير تعليم عالي الجودة

وعقب افتتاح مدرسة جيهان عبد الحكيم بالزقازيق، أكد الدكتور رضا حجازي، أن الوزارة تسعى لتوفير تعليم عالي الجودة لطلابها، وتقديم بيئة تعليمية محفزة لهم، وذلك من أجل تحقيق التفوق والنجاح الأكاديمي للطلبة والطالبات، وأشار إلى أن المدرسة الجديدة تضم أربعة فصول لمرحلة رياض الأطفال، و18 فصل للمرحلة الابتدائية والإعدادية.

ويصل إجمالي عدد الطلاب بها إلى 765 طالب وطالبة، منهم 199 طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية، و566 طالب وطالبة في المرحلة الإعدادية، وتبلغ مساحة المدرسة 2100 متر مربع.

وحرص على حضور افتتاح المدرسة الجديدة كل من الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية، والمهندس محمد فؤاد الرشيدي مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية، واللواء يسري سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للمشروعات بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من قيادات المحافظة في مجال التعليم.

اقرأ أيضا: «التعليم» توجه بعقد برنامج تدريبى لمديرى المدارس لتعزيز قيم المواطنة

موضوعات متعلقة