الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:28 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط توزيع مناهج الطلاب المصريين في الخارج 2024

مناهج  الطلاب المصريين في الخارج
مناهج الطلاب المصريين في الخارج

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط توزيع مناهج الطلاب المصريين في الخارج 2024 ، وذلك عبر موقع الوزارة الرسمي، وأعلنت أنه في إمكان الطلاب المصريين في الخارج الدخول على الموقع وتحميل المناهج الدراسية للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم الرابط الخاص بالمناهج.

رابط توزيع مناهج الطلاب المصريين في الخارج 2024

يأتي رابط توزيع مناهج الطلاب المصريين في الخارج 2024 ، من خلال الرابط التالي: https://sabroad.emis.gov.eg/Curriculum ، فيما كانت قد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، النظام الذي يسير علية امتحانات الطلاب المصريين في الخارج 2024، وذلك من خلال المنصة الخاصة بامتحانات أبناؤنا في الخارج.

ويكون نظام امتحانات الطلاب المصريين في الخارج 2024 ، وفقاً لما جاء في الكتاب الدوري رقم 9 بتاريخ 20 أبريل لعام 2022، حيث تكون الامتحانات في المناهج التي تدرس داخل مدارس جمهورية مصر العربية، وذلك ينطبق على جميع المراحل الدراسية بداية من رياض الأطفال لغات وحتى الصف الثاني الثانوي العام.

وأوضحت الوزارة أنه بإمكان الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بأى مدرسة داخل مصر أن يتقدمون في نظام أبناؤنا في الخارج بامتحانات الفصل الدراسي الثاني، والعكس صحيح.

اقرأ أيضا: ننشر ضوابط صرف حافز تطوير التعليم لمعلمى الصفوف الأولى 2024