الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فابريزيو رومانو: رحيل صلاح إلى السعودية معقد

صلاح
صلاح

تحدث الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، عن مصير محمد صلاح، نجم ليفربول، في الموسم الحالي.

وقال رومانو، في بث مباشر على شبكة "Kick" نقله موقع "ليفربول إيكو": "في يناير أرى أن صلاح سيبقى بالتأكيد أراه سيستمر، إن مو جزءً من مشروع ليفربول بالتأكيد، ولا يوجد شيء يمكن ذكره في ذلك الصدد. لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن يحدث في فترة الانتقالات خلال يناير".

وأضاف فابريزيو رومانو: "في الوقت الحالي، الرد الذي نحصل عليه من مسؤولي ليفربول بشأن مصير صلاح هو نفسه كما كان في الصيف.. إن النادي يرغب في الاعتماد على مو إنه لاعب بالغ الأهمية بالنسبة لهم".

وتابع خبير الميركاتو: "تذكر أنه عندما تلقوا عروضًا مهمة لصلاح في الصيف، كان ذلك في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات في إنجلترا.. قدم النادي السعودي عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ رائع لصفقة صلاح، وفي هذه الحالة، رفض ليفربول، لذا لا أرى أنهم سيبيعون اللاعب للسعودةي في منتصف الموسم، لأنه موسم مهم جدًا بالنسبة لليفربول".

ليفربول يتمسك باستمرار صلاح لنهاية الموسم

واختتم فابريزيو رومانو: "لا يزال ليفربول ينافس للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويقدم الفريق أداءً جيدًا للغاية في الدوري الأوروبي، لذا فإنه موسم إيجابي لليفربول. لا أرى أنهم سيفسدونه من خلال بيع محمد صلاح في يناير.. إن الأمر سيكون معقدا للغاية، أما في الصيف، سنرى ما سيحدث".Top of Form

اقرأ أيضًا...مستجدات طارئة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول