الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:20 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يخوض مرانه اليوم على ملعب ”أبو رجيلة”.. تفاصيل

لاعيبة الزمالك
لاعيبة الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية، في بداية مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى اللاعبون التدريبات البدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، وتضمنت هذه الفقرة الإطالات بجانب عدة جوانب بدنية أخرى، لتجهيز اللاعبين بدنياً بالشكل الأمثل قبل مواجهة بطل ليبيا في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

سامسون يقترب من البقاء مع الفارس الأبيض

ابتعد اللاعب سامسون اكينولا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الشتوى فى ظل المستوى الذى ظهر به فى الفترة الأخيرة سواء فى المباريات الودية أو أمام بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر.

سامسون يقدم أوراق اعتماده مع الأبيض

ونجح سامسون في تثبيت أقدامه بالفريق وتقديم أوراق اعتماده لدى معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني، حيث استطاع اللاعب تسجيل هدف مهم للزمالك فى شباك بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر، وساعد الفريق للوصول إلى نهائي كأس مصر، وهو ما جعل البعض يطالب منحه الفرصة من جديد لإثبات قدراته.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم