الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال جوارديولا قبل قمة مانشستر سيتي وليفربول؟

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم عن مواجهة فريقه مع ليفربول في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ جوارديولا، بالحديث عن التشابه بين تنافس السيتي وليفربول وصراع ريال مدريد وبرشلونة، وأكد أن ليفربول هو أفضل منافس لفريقه في السنوات الأخيرة.

وأشاد بأداء ليفربول ومانشستر سيتي في المنافسة على اللقب، معتبرًا أن السيتي لم يكن منافسًا بنفس المستوى خلال العقود القليلة الماضية كما كان ليفربول.

وأشار إلى وجود بعض الأفكار المتشابهة بين الفريقين، مثل قدرة ترينت ألكسندر أرنولد على الدخول للعمق، وأعرب عن تطلعه لمواجهة ليفربول.

وتحدث أيضًا عن إصابة إيرلينج هالاند، معربًا عن أمله في مشاركته في المباراة وعن العقوبة المفروضة على إيفرتون، امتنع عن التعليق حتى يتمكن من معرفة الحقائق الكاملة.

وفيما يتعلق بالحالة البدنية للاعبين، أشار إلى وجود بعض المشاكل كما هو الحال في العديد من الأندية، وأنه سيتخذ قرار المشاركة بناءً على الحصة التدريبية التي ستجرى قبل المباراة.

وأكد أنه لم يتوقع أن يكون فريقه في المركز الأول، في هذه المرحلة من الموسم، وأشار إلى أهمية المباراة المقبلة وإلى وجود كأس العالم للأندية في ديسمبر.

وأشاد جوارديولا بمدرب ليفربول، يورجن كلوب، ووصفه بأنه جعله مدربًا أفضل من خلال التحولات التي أحدثها في أسلوب اللعب والمساحات التي يخلقها في الدفاع.

وأغلق المؤتمر الصحفي بالتعليق على العقوبة المحتملة التي يمكن أن يتعرض لها فريقه، مؤكدًا أنه سيرد على هذا السؤال بعد معرفة الحكمة، وأنه حتى الآن يعتبر فريقه بريئًا.

اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يضرب اليونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي