الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسباب إعفاء ونقل مسؤولين في عدد من الأحياء بالجيزة… خاص

محافظ الجيزة خلال جولة تفقدية مع القيادات
محافظ الجيزة خلال جولة تفقدية مع القيادات

كشف مصدر مسؤول بالديوان العام في محافظة الجيزة، تفاصيل وأسباب إعفاء ونقل مسؤولين بنواب عدد من أحياء؛ «الهرم، والمنيرة الغربية، والطالبية ومركز ومدينة أبو النمرس»، مؤكدًا أن السبب الأول هو كثرة الشكاوى من إهمال عدد من المسؤولين في القيام بدورهم على أكمل وجه ممكن.

وأضاف المصدر – الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه – خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أنه من أكبر الشكاوى التي وردت إلى المحافظ وتسببت في استياءه وغضبه، بعد تسلمه شكاوى من أحد نواب مجلس الشعب، على مكتبه منذ يومين، بعد رصد انتشار اتلال القمامة بأحد الشوارع الهامة والحيوية بالجيزة.

وأكد أن محافظ الجيزة، لن يتهاون مع أي مخالف في محاسبته على تقصيره في العمل، مشددًا أن المحافظ شدد على ضرورة المتابعة الدورية لتقييم كافة القيادات الميدانية للتأكد من القيام بدورهم على أكمل وجه ممكن.

وأجري اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حركة تنقلات جديدة بين رؤساء أحياء «الهرم، والمنيرة الغربية، والطالبية ومركز ومدينة أبو النمرس»، بهدف ضخ الدماء بين القيادات، ولدفع حركة العمل وعزيمتها لإنجاز ما يمكن إنجازه، وشعور المواطن بتقدم ملموس في القطاعات الخدمية.

وتضمن قرار المحافظ الجديد، تكليف؛ (رامي بسيوني بسيوني على، أشرف سيد محمد على النجار)، نواباً لرئيس مركز ومدينة أبو النمرس، و(أشرف محمد علوان فراج، أبوبكر عبدالرحمن عبد البارى)، نواباً لرئيس حي الهرم، و(تامر جمال الدين محمود مرزوق، أحمد محمود بدوى حسن)، نواباً لرئيس حي المنيرة الغربية)، و(محمد أحمد عبدالعزيز أحمد)، نائباً لرئيس حي الطالبية.

فيما شمل القرار، إنهاء تكليف (صفوت محروص محمد مهران) من العمل كنائب لرئيس حي الهرم لقطاع النظافة، و(أحمد سيد إمام سيد)، من العمل كنائب لرئيس حي الهرم، و (محمد حسين السيد الشافعي)، من العمل كنائب لرئيس حي الطالبية وعودتهم للعمل بجهات عملهم السابقة.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. تكليف نواب جدد بأحياء الهرم والمنيرة الغربية والطالبية وأبوالنمرس بالجيزة