الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:26 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سودانية تحرق مؤخرات أشقائها الخمسة بسكين في عين شمس نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. موعد وصول بعثة نهضة بركان إلى القاهرة لمواجهة الزمالك رئيس جامعة قناة السويس يُعلن: تامر منصور وكيلاً للكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية وزيرة الثقافة تُسلم جوائز النسخة السابعة لمسابقة الصوت الذهبي لاكتشاف الموهوبين في الغناء موعد مباراة الإسماعيلي القادمة ضد بيراميدز بالدوري الأتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” يعلن توزيع مقاعد بطولة كأس العالم للناشئين السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان ويتفقد مراحل التشغيل إيهاب جلال يبدأ رحلة استكشاف بيراميدز للعودة إلي الانتصارات تأهل 4 لاعبين مصريين للدور ربع النهائي من بطولة العالم للإسكواش بصور من الذكريات .. شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة الـ 55 استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رئيس جامعة دمنهور يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري الأبطال

خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي
خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة الثالثة بتوقيت تنزانيا لمناقشة التدريبات الخاصة بالمباراة.

وخلال الاجتماع سيتم الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.

ويستعد الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين مساء غدا على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام.

استهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

اقرأ أيضا: الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور جزء من مران اليوم