الإثنين 4 مارس 2024 10:25 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
واشنطن: ”الحل الدبلوماسي هو المخرج الوحيد” بين لبنان وإسرائيل القصبي يرأس الدورة الـ18 للجنة السعودية المصرية المشتركة.. ويؤكد حرص المملكة على تعزيز العلاقات التجارية السعودية تطلق برنامجها الطموح لجذب الاستثمارات المحلية والدولية وتعزيز دورها مركزًا للسياحة العالمية جامعة القاهرة: لم يصدر حكم نهائي بحق رئيس الجامعة وعميد الزراعة محافظ سوهاج يبحث سُبل التعاون مع سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية محافظ الأقصر يبحث مع السفيرة الأمريكية التعاون المشترك الأطباء الروس ينقذون حياة شابة مصابة بمرض وراثي نادر رضا فرحات: توجيهات السيسي بالإفراج الفوري عن البضائع خطوة هامة لتعزيز الاقتصاد المصري تناول أدوية معينة قد يسبب ضعف السمع أطفال ”أهل مصر” في زيارة لقصر عائشة فهمي بالقاهرة في يومها العالمي.. نائب وزير الاتصالات: المرأة الأساس القوي للجمهورية الجديدة مواكبة كل أنشطة الألعاب البارالمبية لذوي الإعاقة وتقديم التغطية الإعلامية المناسبة لها

خلال 4 أيام.. شرطة التموين والتجارة تضبط 141 قضية سلع مجهولة المصدر

سلع مجهولة المصدر
سلع مجهولة المصدر

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق، من ضبط 141 قضية سلع مجهولة المصدر، خلال 4 أيام.

ووجه اللواء عصام العزب مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين والتجارة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.