الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 12:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مستقبل وطن” بالجيزة يُنظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي ”السيسي” في الانتخابات الرئاسية

الجيزة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، برئاسة عادل ناصر، أمين الحزب بمحافظة الجيزة وقيادة الحزب بالمركزية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بحضور عدد من المواطنين والأهالي وأعضاء الحزب بالمحافظة؛ حيث أعلنوا خلال المؤتمر تأييد ودعم المرشح عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة.


وقال أمين الحزب بمحافظة الجيزة، أنا سعيد أنني ضمن فريق حزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأشعر بالفخر بقيادته لمصر خلال المرحلة الماضية والمقبلة.

وأضاف: في عهد الرئيس السيسي شهدت مصر نقلة كبيرة جعلتنا نشعر بمصر الجديدة، حيث تم خلال الـ9 سنوات الماضية تنفيذ الكثير من المشرعات التي تمت على أرض الواقع، ومنذ توليه رئاسة جمهورية مصر العربية وهو يخطط وينفذ الكثير من المشروعات بكل إخلاص ودائما يشدد على سرعة تنفيذ المشروعات في مصر ونحن فخورين بدعمنا الكامل للسيسي لاستكمال ما تم انجازه على أرض الواقع.

وأضاف: الرئيس السيسي أعاد هيكلة الدولة من خلال المشروعات التي تم تنفيذها في الطرق الجديدة والتنمية التي حدثت في عهده في كثير من المشروعات، والرئيس أحدث تنمية حضارية كبيرة في مصر، ونشعر بالفخر من المشروعات القومية الكبرى التي تمت وأساس التنمية في العالم هي أساس الطرق ومصر نفذت مشروعات كبيرة في الطرق لاختصار الوقت، بالإضافة إلى العشوائيات التي تم القضاء عليها من خلال مشروعات حياة كريمة التي نفذت الكثير من المشروعات للمواطن.. وأنا فخور بما تم انجازه وكلنا نقف خلف الرئيس وندعمه بكل حب ونتمنى أنه يدير هذا البلد ويستمر من الإدارة والحزب يقف خلف الرئيس ويدعمه.

وأشار إلى أن موقف الرئيس السيسي في دعم القضية الفلسطينية كان مشرفًا لمصر وتقديم المساعدات التي تمت كانت شرف لكل المصريين ونتمنى أن نقدم للرئيس كافة الدعم له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.