الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو الشيوخ : المصريين بالخارج يدركون أهمية الانتخابات الرئاسية

النائب حمادة قرشي عضو مجلس الشيوخ
النائب حمادة قرشي عضو مجلس الشيوخ

أكد النائب حماده قرشي، عضو مجلس الشيوخ، اليوم الاثنين، أن مشهد الإقبال الكثيف من المصريين في الخارج علي التصويت للإنتخابات الرئاسية هو بمثابة رسالة للعالم بأن المصريين جميعًا علي قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية، مشيراً إلى أن الجميع يدرك أهمية الإنتخابات الرئاسية كأهم إستحقاق دستوري .

وأشار" قرشي" في تصريحات صحفية له، أن النجاح في إجراء الانتخابات الرئاسية، وسط مشاركة كبيرة، يمكن البلاد من مواصلة مسيرة التنمية والانجازات، متابعًا، أن حجم الإنجازات التى شهدتها مصر في السنوات الماضية برئاسة الرئيس السيسي، لم تشهدها أى دولة أخرى تعرضت لتلك التحديات التى تواجه مصر، وهو ما يتطلب بذل الجهود للحفاظ علي تلك الإنجازات.

اقرأ أيضًا: برلماني: إيديكس 2023 بمثابة إنجازًا ضخمًا على أرض الجمهورية الجديدة

هذا، وناشد "قرشي" المواطنين النزول بكثافة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، والتي تنطلق داخل جمهورية مصر العربية خلال أيام القادمة، خاصًة وأن المواطنين عليهم دورًا كبيرًا في بناء مجتمع ديمقراطي، والجميع يدرك ويقدر أهمية الاستحقاق الدستورى الخاص بالانتخابات الرئاسية.

وكانت قد أختتمت عملية تصويت المصريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية 2024 بإغلاق صناديق الاقتراع بالقنصلية العامة لمصر بمدينة لوس أنجلوس في التاسعة مساء الأحد بالتوقيت المحلي لولاية كاليفورنيا بأمريكا.