الثلاثاء 5 مارس 2024 08:31 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر يشارك بمؤتمر حماة وطن :ندعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل المهام الصعبة

حزب ابناء مصر ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لانه يستحق .
صرح محمد رجب نأئب رئيس حزب أبناء مصر أنه بتوجيهات من المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر والدكتور محمد والي الأمين العام وبدعوه كريمه من حزب حماة الوطن شارك وفد من قيادات الحزب المؤتمر الذي عقد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار.. لأنك تستحق.. والذي كان بمثابة ترجمه حقيقيه بالأرقام والنتائج والانجازات التي تمت في فترة الرئاسه السابقه للرئيس عبد الفتاح السيسي .
وعلق المستشار ايهاب وهبي الأمين العام المساعد لحزب أبناء مصر بمناسبة حضوره قائلا ان ما يحذوه حزب حماة وطن من تغيير حقيقي للخطاب السياسي الموجه للشعب نراه يتوافق تماما مع مبادءنا التي اسس عليها حزب ابناء مصر والذي يتم عبر إرسال رسالة بأن اصطفاف المصريين لم يعد رفاهية وانما واجب وطني والتزام أخلاقي في حب مصر كما نوه الي ان الخطاب الموجه لا يجب ابدا ان يكون خطابا فارغا من مضمونه وانما يجب ام يكون خطاب حقيقي موجه لعقول المصريين قبل قلوبهم .فتاييد المرشح عبد الفتح السيس ليس لشخصه فقط وان كان يستحق الا ان اعتبارات الأمن القومي ومصلحة وطن وشعب هي أساس الاختيار .
واردف وهبي قائلا ان تكاتف الأحزاب المصريه معا ونبذ الفرقه هو ايضا خطاب موجه بدور الاحزاب وتغيير لصوره باهته ابعدت الناس عن الانضمام اليها واليوم نقول ان الأحزاب المصريه تعيد تصحيح المسار بخطاب حقيقي يعتمد علي الشفافيه والوضوح ليس مجرد شو اعلامي يبحث عن لقطه او ظهور ..
وبدوره علق الاستاذ محمد كارم نائب رئيس حزب أبناء مصر قائلا لقد أصبحنا جميعا في خندق واحد ومصلحه واحده لن نستطيع تحدي كل الازمات او الخروج من عنق الزجاجه الا عبراصطفاف حقيقي تحت شعار مصر اولا ولا مجال لسياسات الحب والكره فالاختيار يجب أن يكون منبعه الثقه والعمل والوضوح لذلك فإن اختيارنا للمرشح عبد الفتاح السيس هو اختيار المصلحه العليا لوطن واعترافا بجميل لشخص نراه رجل المرحله القادمه لما قدمه ومازال يقدمه .
وقالت الدكتوره بثينه كشك مساعد الأمين العام لحزب أبناء مصر ان حضورنا هذا المؤتمر هو رساله للجميع مفادها اننا في أبناء مصر لدينا مباديء راسخه لا نحيد عنها ابدا وهي طريقنا لتقديم كل جميل لمصر اننا ضد الاقصاء او التخوين او الدخول في صراعات مفتعله بغية تحقيق اي مكاسب شخصيه ،اننا نسعي نحو نشر الوعي ونبذ الفرقه والعمل الجماعي وها نحن نقوم بحضور مؤتمر حزب منافس ولكننا نتفق معا علي حب هذا البلد وعلي الوضوح والصراحه والشفافية وهذا ما لامسناه في قيادات واعضاء حزب حماة وطن . وبصفتي مساعد الأمين العام لحزب أبناء مصر لشؤون التعليم فقد أعجبت كثيرا بما اعده واذاعه حزب حماة وطن عن نهضة التعليم والتوضيح لانجازات الرئيس في مجال التعليم ورعايته والأجمل التوثيق الذي تم بالارقام الحقيقيه التي صرفت ووجهت لقطاع التعليم
هذا وقد حضر كلا من الاستاذ حسام حماد امين عام ديرب نجم لحزب أبناء مصر ومعه العديد من أعضاء الأمانه وكذلك اعضاء وقيادات كلا من امانة الشرقيه العاشر والشروق وكان ذلك ايضا بحضور رجل الاعمال احمد عليش والسيده الفاضله ايمي محمد .

موضوعات متعلقة