الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:15 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل الصحة ببورسعيد يناقش استعدادات المديريات للانتخابات الرئاسية 2024

 وكيل وزارة الصحة ببورسعيد
وكيل وزارة الصحة ببورسعيد
بورسعيد

عقد الدكتور وليد فتحى عبد المقصود وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، اجتماعاً موسعاً لمديرى الادارات بالمديريه ومديرى مستشفيات الحميات والصدر لبحث إستعدادات مديرية الصحة ببورسعيد الخاصة بإنتخابات رئاسة الجمهورية 2024 ومناقشة الترتيبات النهائية في إطار خطة الاستعدادات حيث تبدأ عملية الاقتراع والتصويت في الداخل على مدار أيام ( 10 و11 و12 ديسمبر المقبل)، والتي تسبقها عملية الاقتراع في الخارج التي تُجرى ( أيام 1 و 2 و3 من نفس الشهر).

وأكد أنه تم التنسيق مع مختلف أجهزة المحافظة للعمل على تذليل كافة العقبات فى سبيل تمكين المواطنين من المشاركة بالإستحقاق الإنتخابى لخروج العرس الإنتخابى بالصورة اللائقة والتى عهدها العالم عن الشعب المصرى.

وأشار إلى ضرورة توعية العاملين التابعين لمديرية الصحة ببورسعيد بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية والنزول الي اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم وعقد الندوات لتعريفهم بالخطوات اللازمة لتمكينهم من حقهم الإنتخابى وأثر مشاركتهم على مستقبل الوطن والتوجه التنموي والخدمي للدولة المصرية والذي ينعكس على حياة المواطنين في شتى المناحي.

الجدير بالذكر أنه تم تشكيل لجنة من قيادات المديرية لمتابعة التأمين الطبى للإنتخابات لسرعة التنسيق ومعالجة الشكاوى الواردة والتعامل الفورى مع حالات الطوارئ طوال فترة عقد الانتخابات.

موضوعات متعلقة