الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 01:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي بالإسماعيلية

حزب أبناء مصر
حزب أبناء مصر

في ضوء ما يقوم به حزب أبناء مصر من فعاليات ومؤتمرات لدعم ترشح الرئيس "عبد الفتاح السيسي" لفترة رئاسية آخرى، نظمت أمانه الحزب في محافظة الأسماعيلية مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا يوم أمس الأربعاء، وذلك بدعم وتوجيهات المهندس "مدحت بركات"، رئيس الحزب، والذى لا يتواني عن حشد المواطنين للمشاركة الفعالة في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي.

وشهد المؤتمر حضور كثيف من أبناء مدينة الأسماعيلية، بجانب عددًا من رجال الدين، والقيادات السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، كما حضر كل من "الدكتورة رحاب الغزالى، أمين لجنة المرأة بالحزب، والدكتور محمد والى، الأمين العام للحزب، واللواء تامر حسن، أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب كارم المالكي، أمين التنظيم بالمحافظة.

اقرأ أيضًا: بالتزامن مع الصمت الانتخابي.. حملة المرشح «حازم عمر» تعلن أنتهاء فعاليتها

من ناحيته، أكد الدكتور محمد والي، الأمين العام للحزب، خلال كلمتة، أن إعادة انتخاب المرشح عبد الفتاح السيسي واجبًا وطنيًا، بل وفرض عين على كل مصرى وطني، لديه الوعي لما تطلبه هذه المرحلة من ضرورة وجود قائد قوي قادر علي إدارة شؤون البلاد، وفي ظل التهاب حاد في المنطقة والعالم، مؤكدًا أن السيسي هو الأحق لإستكمال ما أنجزه من مشروعات قومية تنموية.

وبدورها، قالت الدكتورة رحاب غزالة، أمين لجنة المرأة بالحزب، أن العصر الذهبي للمرأة يكمن في عهد الرئيس السيسي، ومن ثم حصلت علي ما لم تحصل عليه في اي عهد مضي، مشيرة إلى أنها تدعوا المرأة المصرية للنزل والمشارك بأعتبارها جزءً أساسيًا في المجتمع، بل وله دورًا وصوتًا مؤثرًا في العملية الإنتخابية.

كما طالبت الدكتورة "رحاب" من المرأة المصرية على حث جيرانها وأصدقائها وأقاربها من النساء على المشاركة الإيجابية، والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وذلك من أجل الحفاظ علي المكتسبات التي حصلت عليها المرأة المصرية، ومن ثم رد الجميل لقائد يستحق الدعم.

هذا، وقال المستشار إيهاب وهبي، الأمين العام المساعد للحزب، إن الأحداث الأخيرة التي تجري في قطاع غزة، ومن ثم ليبيا، والسودان، واليمن، وسوريا، يبين حكمة القيادة المصرية في التعامل معها، مما يجعلنا نتمسك بكل قوة بالرئيس السيسي، هذا الرجل قاد سفينة البلاد في وقتًا عصيب، رافعًا شعار "يد تبني ويد تحمل السلاح"، لحماية البناء وحماية أمن مصر القومي تحت شعار تحيا مصر.