الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:50 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حشود كبيرة أمام اللجان الانتخابية في الإسكندرية.. والشباب يزين المشهد

الاسكندرية- الانتخابات الرئاسية 2024
الاسكندرية- الانتخابات الرئاسية 2024

رصدت كاميرا قناة صدى البلد، الساعات الأولى من ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، التي انطلقت اليوم الأحد، وتستمر على مدار 3 أيام وفقا للجدول الزمني للاستحقاق الرئاسي المعلن من الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.

من ناحيته، قال عصام الشندويلي، مراسل قناة صدى البلد، من محافظة الإسكندرية، إن هناك حشودًا كبيرة أمام مقار اللجان الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، موضحًا أن هناك أعدادا غفيرة تتوافد على اللجان، ليرسم المصريين مشهدا رائعا يراه العالم أجمع اليوم.

أشار مراسل قناة صدى البلد، من محافظة الإسكندرية، إلى أن المصريين يحتفون اليوم باختيار رئيسهم، لافتًا إلى أن ما نراه في الإسكندرية عروس البحر المتوسط هو عرس ديمقراطي بمعنى الكلمة.

اقرأ أيضًا: رئيس القومي للمراة توجه رسالة لسيدات مصر: «نشارك علشان مستقبل ولادنا»

أوضح: "عدد الناخبين في محافظة الإسكندرية، 4 ملايين و300 ألف ناخب، بـ 18 لجنة عامة، مبينًا أن أعلام مصر تتصدر المشهد الانتخابي، والشعب المصري يقول كلمته اليوم، ويبعث رسالة للعالم بأن الشعب هو من يختار رئيسه.

هذا، وأكد أن الفئة الشبابية تزين المشهد الانتخابي المصري، مشيرًا إلى أن هناك اهتمامًا عالميًا بالانتخابات الرئاسية، ومشهد اليوم، يؤكد أن مصر قادرة على مواجهة التحديات رغم كل المؤامرات التي تحاك بالدولة المصرية سواء في الداخل أو الخارج.