الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:43 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب الجيل لـ «الطريق»: المشهد الانتخابي اليوم مفرح ويرعب أعداء هذا الوطن

انتخابات رئاسة الجمهورية 2024
انتخابات رئاسة الجمهورية 2024

صرح رئيس حزب الجيل الديمقراطي، ناجي الشهابي، مساء اليوم الأحد، قائلا: أرى أن المشهد الانتخابي في أول أيام التصويت مشهد مفرح ويرعب أعداء هذا الوطن، مشهد يزعج أصحاب الشر ويواجهه رساله قوية مقتضاها أن الشعب المصري يقف بجانب دولته ويساند بلاده، ويؤيد كلها مواقف الدولة المصرية قومية في قضاياها المختلفة.

وتابع رئيس حزب الجيل في تصريح خاص لموقع «الطريق» قائلا:"عكس المشهد الانتخابي اليوم إقبال الناخبين بشكل غير مسبوق من قبل في أول أيام التصويت، مما يؤكد أن هذا الشعب قادرا على التغلب على كل التحديات الداخلية والخارجية معا.

وأشار الشهابي إن الإقبال الذي رأه بعينه وهو يدلي بصوته في الانتخابات اليوم ويتابع جميع اللجان في القاهرة، يؤكد أن الجينات الحضارية في الشعب المصري تعلن انتماءها للوطن، لافتا إلى أن مظهر الأسرى المصرية كان حاضرا بقوة في انتخابات اليوم، قائلا:" مشهد الأسرة المصرية التي تذهب معا للتصويت كان قد أختفى في الانتخابات بالسنوات الأخيرة بعد ثورة يناير 2011، ولكن ظهر جلياً وواضحا اليوم، وهذا يوضح أن الأسرة المصرية قد نهضت ورجعت تشارك في حقها الدستوري مرة أخرى، مدركة أنها تقوم بدورها كعمود للمجتمع المصري.

وتابع رئيس حزب الجيل يقول:"كما شاهدنا البنات والشباب الصغير وهو يقف أمامها اللجان الرئيسة والفرعية لكي يدلوا كلا منهم بصوته ويمارس حقه الدستور في الاختيار لمن يمثلهم في رئاسة بلادهم.

وأشار الشهابي في نهاية تصريحه إلى أن هذا المشهد الانتخابي يؤكد أن نسب التصويت في هذا الانتخابات سوف ترتفع كثيرا عن الانتخابات السابقة، وهكذا يضرب الشعب المصري المثل في حضورة القوي وقت التحدي ليدافع عن وطنيته وعن الدولة المصرية وأمنها القومي.

اقرأ ايضا: الوطنية للانتخابات” تتابع مع رؤساء اللجان انتهاء التصويت في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية

موضوعات متعلقة