الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:10 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمين السياسات بـ «أبناء مصر»: إقبال جماهيري واسع في الانتخابات الرئاسية بشمال سيناء

مختار القاضى- أمين عام السياسات بحزب أبناء مصر
مختار القاضى- أمين عام السياسات بحزب أبناء مصر

شهدت محافظة شمال سيناء، اليوم الاثنين، إقبالاً واسعًا من قبل الناخبين على الانتخابات الرئاسية، وذلك للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثانى على التوالى من الاستحقاق الدستوري.

من ناحيته، أكد مختار القاضى، أمين عام السياسات بحزب أبناء مصر، أن حسن التنظيم من قبل جهاز الشرطة للإنتخابات، شجع المواطنين على المشاركة في العمليه الانتخابية، وذلك فى ضوء الإشراف الكامل من مديرية أمن شمال سيناء، بقياده اللواء ممدوح ابو زيد.

أضاف أمين عام السياسات بـ "أبناء مصر"، أن هناك تزايد من قبل الناخبين فى مدينة العريش، وذلك بفعل تواجد شباب سيناء المخلصيين أمام اللجان، والذين يقومون بتوضيح رقم اللجنة، ورقم القيد فى سجل الإنتخابات لجميع الناخبين.

اقرأ أيضًا: المرشح الرئاسي «حازم عمر» يتفقد عددًا من اللجان الانتخابات

تابع: "الشرطة قامت أدت مهمتها على أكمل وجه، من خلال تأمين المقرات الانتخابية، وتنظيم الطوابير الخاصة بالرجال والسيدات، كما شاركت الاحزاب السياسية، والنقابات، وموظفى الجهاز الإدارى بشمال سيناء فى الإنتخابات، مما ترك أثرًا الكبيرًا بالنسبة لزياده أعداد الناخبين، والذين وجدوا كافة التسهيلات، منذ دخول المقرات الانتخابية، وحتى نهايه الخروج من اللجان".

واصل: "لم تشهد العملية الانتخابية اي تجاوزات على الإطلاق، حيث أدى القضاة دورهم على الوجه الأكمل، ومن ثم تنفيذ القانون بشكلاً كامل دون إخفاق، وذلك فى سبيل نجاح عملية الإقتراع، التى جرت بسهوله ويسر".

أكمل: "يأتي دور منظمات المجتمع المدنى، والجمعيات الحقوقية المراقبة للإنتخابات، والتي لم تسجل اي مخالفة على الإطلاق، خلال إجراء عملية التصويت منذ يومها الأول.

أضاف: "أما الكيانات المؤيده للرئيس السيسى، وتتمثل في دعم الرئيس زارع الأمل، ودعم الرئيس للإعلام السياسى، ودعم مؤسسات الدولة والجيش والشرطه، وغيرها، فقد تمكنوا من إثبات وجودهم، وسجلوا تأييدهم لإعاده إنتخاب الرئيس السيسى منذ اليوم الأول للإنتخابات.

أوضح "مختار القاضى" إن مشاركة أهالي سيناء تحديدًا في اللجان الانتخابات الرئاسية، تعد إشاره واضحه لتأييد الرئيس السيسى، ويأتي التأييد فى إيقاف مايسمى بـ"صفقه القرن"، والتأكيد على معانى الولاء والإنتماء للوطن، ومن ثم دعم الرئيس السيسى والدولة المصرية خلال هذه المرحله الحرجه من تاريخ الوطن.

هذا، وبين "القاضي" أن العرس الإنتخابى الذى حدث فى سيناء، ما هو إلا إعتراف صريح، وواضح، وتأكيد على مشاهدته مصر من إنجازات، ومشروعات قوميه فى كافه المجالات، تحديدًا خلال فتره تولى الرئيس السيسى مقاليد الحكم فى جمهورية مصر العربية أو الجمهورية الجديدة.

موضوعات متعلقة