الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:14 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بيراميدز يوقع عقوبات مالية على لاعبيه

بيراميدز
بيراميدز

قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية، على لاعبي الفريق السماوي، وجاء ذلك القرار بعد التعادل المخيب للآمال أمام فريق بلدية المحلة، وذلك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يتعادل أمام بلدية المحلة

وكان نادي بيراميدز تعادل مع فريق بلدية المحلة بنتيجة هدفين لكل منهما، وذلك في لقاء الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز والذي أقيم باستاد الدفاع الجوي.

سبب توقيع العقوبة على لاعبي بيراميدز

وتمثل قرار توقيع العقوبة على اللاعبين، بعد فقدان نقطتين مهمتين في مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، ومع ارتباط الفريق بمباريات مهمة خلال الأيام المقبلة، ومواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى خوض مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات نهاية الشهر الجاري.

أهداف فريقي بيراميدز وبلدية المحلة

تقدم نادي بيراميدز بالهدف الأول فى الدقيقة 23 بأقدام اللاعب ماييلى الذي اخترق بشكل رائع وسدد الكرة داخل الشباك، ليرد فريق البلدية بهدف التعادل في الدقيقة 36 من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بلدية المحلة عن طريق أحمد مجدي على رأس حسام أشرف الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وأهدر الفريق السماوي فرصة التقدم من جديد بعدما أضاع عبد الله السعيد ضربة جزاء لبيراميدز في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني، يسجل اللاعب فخري لاكاي الهدف الثاني لفريقه السماوي، ليرد أحمد رضا بهدف التعادل لفريقه عن طريق رأسية رائعة ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

موقف بيراميدز بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يذكر أن نادي بيراميدز يتربع على عرش صدارة ترتيب الدورى المصري الممتاز، وذلك برصيد 17 نقطة جمعهم من خوض 8 مواجهات.

عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم