الطريق
السبت 1 يونيو 2024 06:13 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام صن داونز بدوري الأبطال

بيراميدز  - أرشيفية
بيراميدز - أرشيفية

فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز يحل ضيفا على صن داونز في الثالثة عصر اليوم الأحد باستاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

الفريق السماوي يسعى لتحقيق المفاجأة والفوز على أصحاب الرداء الأصفر، وتعويض الخسارة التي تعرض لها المباراة الماضية أمام نواذيبو الموريتاني بنتيجة 2 / 0 ما أدى لتأزم موقفه بالمجموعة.

ومن المتوقع أن يخوض باتشيكو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي، خط الوسط: بلاتي توريه – عبد الله السعيد – وليد الكرتي - رمضان صبحي، خط الهجوم: فخري لاكاي – مصطفى فتحي.

على الجانب الآخر، فريق صن داونز يسع لتحقيق الفوز وتعويض خسارته من مازيمبي في اللقاء الماضي، ويبحث الفريق الجنوب إفريقي عن اقتناص الثلاث نقاط حتى يتربع على عرش صدارة المجموعة، قبل مواجهة بيراميدز في لقاء العودة بالقاهرة.

ويأتي ترتيب المجموعة قبل المواجهة المرتقبة بتساوي الفرق الأربعة في النقاط برصيد 3 نقاط، صن داونز في المركز الأول ومازيمبي في الثانى، ونواذيبو في الثالث، وبيراميدز في الرابع بفارق الأهداف.