الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:57 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مهاجم الأهلي

الأهلي
الأهلي

أفصح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مصير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأحمر، من الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وجاء ذلك بعدما فشل اللاعب في إثبات ذاته مع الأهلي حتى الآن، ووجود آراء تطالب برحيله والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وشدد "شوبير"، في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "السويسري مارسيل كولر متمسك للغاية باستمرار موديست، ويرفض رحيله عن الأهلي في يناير، ويرى أن اللاعب لم يقدم نفسه بالشكل المطلوب مع الفريق الأحمر حتى الآن، ولا يزال هناك فرصة لتقييمه، والحكم على مستواه بشكل صحيح".

تابع: "سيمنح كولر (موديست) فرصة كبيرة في الفترة القادمة بدءً من مباريات السوبر المصري بالإمارات، وفي المباريات القادمة، من أجل تقديم نفسه، حيث أن الظروف لم تساعده على تقديم نفسه بشكل جيد في الفترة الماضية".

موعد مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني بمونديال الأندية

يستعد الفريق الأهلي لمواجهة أوراوا الياباني يوم الجمعة المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، وذلم بعد الخسارة من فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية.

ويذكر أن، أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين ناديي الأهلي و أوراوا، ضمن منافسات كأس العالم للأندية، سيذاع عبر شاشة قنوات الـ SSC الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لأحداث المسابقة.

عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم

موضوعات متعلقة