الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:12 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل جلسة المدير الفني للزمالك مع معاونيه

الزمالك
الزمالك

يعقد المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه في الجهاز الفني للأبيض، وذلك بعد انتهاء الإجازة التي منحها للاعبين، وذلك لمدة أسبوع، وتنتهي الأربعاء المقبل.

ويأتي ذلك في إطار الاتفاق على خطة المرحلة المقبلة وبرنامج الفريق الأبيض، بعد تأجيل مباراة سيراميكا في الدوري والتي كان مقررا لها في الثاني من يناير المقبل.

ترتيبات مدرب الزمالك للمرحلة المقبلة

يرغب المدرب معتمد جمال في وضع ترتيب أولويات المرحلة المقبلة، وذلك من أجل الاتفاق على مواعيد السفر إلى دولة الإمارات فضلا عن خطة الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفين، وآليات المشاركة فيها، خاصة أن مواعيدها ستتوافق مع وديات معسكري الإمارات.

ويرسم معتمد جمال خلال اليومين المقبلين خطة معسكري الإمارات الذين يخوضهما الفريق في يناير، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيزهما بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف الدولي التي ينشغل فيها المنتخب الوطني بمنافسات كأس الأمم الإفريقية.

الزمالك يتفق على المشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي

اتفق الزمالك على المشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبو ظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18حتى 24 يناير المقبل، والتي يستهلها الأبيض بمواجهة الوحدة يوم 20 يناير المقبل، بينما يلاقي الاتفاق السعودي أم صلال القطري في ذات اليوم.

وأنهى مسئولو القلعة البيضاء الاتفاق على المشاركة في دورة ودية ثانية بدولة الإمارات بمشاركة ووهان الصيني وأهلي جدة السعودي والرجاء المغربي في الفترة من 24 يناير حتى 28 من ذات الشهر.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم